ترخيص نشاط وكلاء الاستقدام وتأجير خدمات العمالة

تقدم خدمة ترخيص نشاط وكلاء الاستقدام وتأجير خدمات العمالة المنزلية للمنشآت الاجنبية التي ترغب في ممارسة أنشطة خدمات استقدام العمالة المنزلية. ووكالات التشغيل المؤقت للخدمات المنزلية في المملكة.

مستندات الخدمة

1 .صورة السجل التجاري للمنشأة المشاركة مصدقة من السفارة السعودية. وصورة الهوية الوطنية إذا كان أحد الشركاء شخص طبيعي فرد يحمل جنسية أحد دول مجلس التعاون الخليجي. في حال عدم تسجيل بياناته في نظام أبشر.

2 .القوائم المالية لأخر 3 سنوات مالية للشركة الأجنبية طالبة الترخيص مصادق عليها من السفارة السعودية.

شروط وقيود الخدمة

1 .الالتزام بتقديم شهادة تقييم أداء من الجهة المشرفة على نشاط تصدير النشاط في بلد الارسال توضح السجل التاريخي لمقدم الطلب والملاحظات القانونية إن وجدت.

2 .الالتزام بتقديم شهادة صادرة من الجهة الرقابية في بلد المستثمر/ المستثمرين أنه لم يصدر بحق أي من الشركاء الطبيعيين أي حكم نهائي بإدانته في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، أو أي من المخالفات المتعلقة بالأحكام المنظمة لحماية الطفولة أو مكافحة الإتجار بالأشخاص، مالم يرد اعتباره.

3 .الالتزام بالتعهد أن أي من الشركاء لم يسبق له الحصول على ترخيص لتصدير العمالة أو كان شريك في شركة تمارس هذا النشاط وتم الغاء ترخيصها بقرار أو حكم قضائي مالم يمض على ذلك خمس سنوات على الأقل.

4 .الالتزام بالإقرار بالاطلاع والالتزام بالأنظمة والتعليمات في المملكة. والأنظمة والتعليمات المنظمة لنشاط الاستقدام في المملكة.

5 .في حال كون أحد الشركاء مرخص سابق ا من وزارة االستثمار فيلزم إيضاح ذلك عند تعبئة بيانات الشركاء

6 .أن يكون مضى على السجل التجاري للمنشأة طالبة الترخيص 3 سنوات على الأقل لممارسة نشاط الاستقدام.

7 .يجب ادخال بيانات الهوية الوطنية السعودية/ الإقامة المميزة / الإقامة / إذا كان أحد الشركاء يحمل أي منها. أوبيانات السجل التجاري للشركات السعودية المشاركة.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم متطلبات ترخيص تأجير خدمات العمالة في المملكة العربية السعودية. تلك التراخيص تحتاج إلى وقت كي يتم استخراجها ولكن مش شركة بيزنس لينك سوف تتم كل تعاملاتك بكل سهولة ومرونة. هذا بالإضافة إلى أننا نوفر خدماتنا بأسعار تنافسية لن تجدها في أي مكان آخر، لأننا نقدم جودة الخدمة وأسعار في متناول اليد. لا تترد في أن تتواصل معنا وتستفسر على كل الأسئلة التي تدور في بالك وسوف نجيبك بكل تأكيد. سنوفر لك استشارة مجانية، تواصل معنا الآن.

×