ما الذي يجعل بيزنس لينك أفضل شريك في تأسيس شركة في السعودية ؟

ما الذي يجعل بيزنس لينك

تأسيس شركة في السعودية هو أفضل قرار سوف تتخذه في حياتك. يبحث الكثير من رواد الأعمال والمستثمرين على طرق توفر عليهم الكثير من الوقت الذي يضيع في الحصول على الموافقات والرخص المطلوبة لتأسيس شركة قانونية ببداية صحيحة. يلجئون في الأغلب إلى شركات تخليص المعاملات. ظَنًّا بأنه سوف يتم تسريع العملية، ولكن مع الأسف من الممكن أن يتم تعطيل بعض المصالح بسبب خطأ ما أو عدم حرفية من الشخص الذي اعتمد عليه المستثمر في إتمام مستندادته أو أوراق أخرى.

لماذا بيزنس لينك؟

يتم تدريب مستشاري بيزنس لينك القانونين وخبراء تأسيس الشركات من فريقنا على مواجهة التحديات المحتمل أن يواجهوها في عملية تأسيس الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، المستشارين القانونين للشركة يتابعون التحديثات الحكومية على قوانين الدولة الخاصة بالمستثمرين الأجانب والمحليين، وشروط تأسيس الشركات، والرخص المطلوبة. لذلك لا عليك أن تقلق، سوف نصل بشركتك إلى بر الأمان. نوفر بجانب الخدمات التي سوف يتم طرحها لاحقًا في المقالة، خدمات التعقيب. وبذلك سوف ينزاح عنك هم أي إجراءات قانونية مطلوبة لتأسيس شركة في المملكة العربية السعودية أو غيرها.

إجراءات تأسيس شركة في السعودية

لدينا خبرة كبيرة في مجال تأسيس شركة في السعودية بمختلف محافظاتها، ونقدم كل الخدمات المطلوبة لإتمام عملية تأسيس شركة في السعودية. أهم الخدمات التي سوف تحتاجها لاستخراج كل الرخص والمستندات المطلوبة هي: خدمات وزارة الاستثمار، خدمات وزارة التجارة، خدمات الهيئة العامة للزكاة والدخل، خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

نوفر أيضًا خدمات أخرى غير الخدمات الخاصة بالوزارات والهيئات الحكومية مثل:

  1. الأمانات والبلديات
  2.  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
  3.  خدمات أبشر
  4.  خدمات تيسير
  5.  خدمات مِراس

تأسيس شركة في دبي

لدينا مكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحديدًا في إمارة دبي, شارع الشيخ زايد. فريقنا هناك يمكنه أن يساعدك في تأسيس شركة في دبي وباقي الإمارات. بدون أي مجهود أو تضيع لوقتك. لا تترد في الاتصال بنا أو التواصل معنا عبر مواقع التواص الإجتماعي أو الموقع الإلكتروني. الجدير بالذكر اننا نقدم استشارة مجانية عبر الهاتف.

 

اتصل ببيزنس لينك الإمارات: +971556070118

 

اتصل ببيزنس لينك مكتب السعودية: +966545681491

لا تترد واتصل بنا.

×