هل تفكر فى الاستثمار فى المملكة العربية السعودية ؟

تمتلك المملكة العربية السعودية الكثير من الامكانات القوية التي تتماشى مع أهداف رؤيتها الاستراتيجية وتجعلها وجهة اقتصادية واستثمارية هامة، إذ تحيط بها أكثر المعابر المائية أهمية، و تُعد جسراً يربط بين الشعوب كونها مركزاً لوجستيا متميزاً يربط بين طرق التجارة العالمية، ويسمح بتوسعة الأنشطة التجارية . كما تمتاز المملكة بمساحاتها الشاسعة الغنية بالثروات الطبيعية، و بمصادر متنوعة لبدائل الطاقة المتجددة.وتُدرك السعودية أهمية دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تحقيق النمو الاقتصادي، حيث جاءت رؤية “2030” لتقر بضرورة دعم القطاع الخاص، وإيجاد بيئة صحية لتعزيز الإبداع والابتكار وتحسين الكفاءة.

ويرتكز الاقتصاد السعودي على عوامل القوة لديه مدعوماً ببيئة تنافسية للأنشطة الاقتصادية كافة ، فقد حقق في السنوات السبع الماضية زيادة في معدل النمو السنوي بلغ متوسطها 4٪. كما تعمل المملكة على تنويع اقتصادها بتوسعة أنشطة القطاع الخاص، إضافة إلى تحسين القدرة التنافسية، وبناء مجتمع نابض بالحياة يمثل إطاراً لرؤية المملكة 2030 و خريطة طريق نحو مستقبل مزدهر. وتبذل المملكة جهوداً جبارة في تطوير مناخ داعم و محفز لبيئة الأعمال ، حيث يتم اتخاذ تدابير جديدة تهدف إلى تسهيل القيام بالأعمال التجارية فالمملكة تلتزم التزاماً تاماً بتطوير بيئتها الاستثمارية.

وتعيش المملكة العربية السعودية مرحلة تحوّل غير مسبوقة من شأنها خلق فرص إستثمارية لا نظير لها

هل تفكر فى الاستثمار أو ترغب تأسيس شركة فى المملكة العربية السعودية ؟

اننا فى شركة بيزنس لينك للخدمات التجارية نوفر لك كافة المساعدات لتأسيس شركتك وبدء أعمالك والاستثمار فى المملكة العربية السعودية بسرعة وفاعلية وبأسعار تنافسية جدا كما نقدم خدمات انهاء ومتابعة المعاملات والتعقيب لكافة الاعمال سواء تم تأسيسها بالفعل او البدء فى انشاءها

لمزيد من المعلومات: يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكترونى : info@businesslink.sa

كما يمكنك التواصل معنا من خلال الهاتف رقم : 00966501468671

WhatsApp-us   أو من خلال الواتس اب

×