logo arabic

خدمات وزارة الاستثمار(MISA)

اكتشف أهمية الاستثمار في المملكة العربية السعودية واستفد من التسهيلات المقدمة للمستثمرين ومن كونها المزايا الاستثمارية الجاذبة والمحفزة لإعداد الأعمال وتطويرها

الهيئة العامة للاستثمار في السعودية

في عام 2000، أطلقت حكومة السُّعُودية قانون الاستثمار الأجنبي. يضمن قانون الاستثمار حوافز استثمارية ضخمة للشركات المسجلة في الهيئة العامة للاستثمار في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الحكومة السعودية بدعم متكامل للمستثمرين الأجانب في اجراءات الاستثماروالموافقات اللازمة لتأسيس شركة في المملكة العربية السعودية.
تصدر الهيئة العامة للاستثمار/ وزارة الاستثمار رخصة المستثمر. تمنح رخصة المستثمر الأحقية في انشاء شركة أجنبية بملكية كاملة في السعودية، بدون الحاجة إلى شريك محلي ويمكنك العمل في أي مكان في المملكة. يرجى ملاحظة أن بعض الأنشطة مقيدة مثل التوظيف والطب والاستشارات. يضمن ترخيص الهيئة العامة للاستثمار عملية استثمارية عاجلة للشركات الأجنبية في غضون 5 أيام من تقديم الطلب.

خدمات تأسيس الشركات التابعة للهيئة العامة للاستثمار في السعودية

فريقنا من المحترفين سيتولى معالجة المسائل الخاصة بك بسرعة ودقة عالية. كما سيقوم بأعمال التعقيب على معاملات الجهة الإدارية لدى الوزارات والمصالح الحكومية والمؤسسات العامة المختلفة ومؤسسات وشركات القطاع الخاص وأي أعمال أخرى تدخل تحت مهمة التعقيب.

حجز الاسم التجاري

استخراج السجل التجاري للمنشآت

استخراج السجل التجاري للشركات

تسجيل فرع للمنشأة

تسجيل فرع للشركة

استخراج السجل التجاري للفرع الخاص بالشركة الأجنبية

دراسة النظام الأساسي للشركة الجديدة

تجديد السجل التجاري للمنشآت

تجديد السجل التجاري للشركات

تحويل سجل المنشأة التجاري إلى سجل شركة تجاري

تعديل السجل التجاري للمنشأة

تعديل السجل التجاري للمنشأة

تواصل معنا

×